منتدى فلاش.عرب.برو
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

لانكن ضــــــــــدهم ، فلنشجعهم ونكن معـــــــــــــهم

اذهب الى الأسفل

لانكن ضــــــــــدهم ، فلنشجعهم ونكن معـــــــــــــهم

مُساهمة من طرف Admin في الخميس فبراير 02, 2012 2:28 pm

السلام عليكم أعضاء ومشرفي كوورة مغربية .


مند إقصائنا من الكأس الإفريقية 2012 لاحظنا الكتير من المواضيع والكلام السيئ تجاه لاعبي ومدرب منتخبنا . هدا الكلام كان نتيجة الصخافة المغربية نشرها لأخبار لاعلاقة لها من
الصحة همها الواحد هي نشر أخبار ساخنة لكي يقتنيها الناس عن طريق شراء الجرائد او تصفح مواقعهم الإيليكترونيا ! ...

بعد إقصائنا أصبحنا كل يوم نرى تهامات متل اللاعبين لي يلعبو بروح الوطنية ، الاعبين كانو في ملاهي ليلية في ماربيا ، المدرب يربح 250 مليون فالشهر ...
عندما نرى نرى القادوري تغرغر عيناه بدموع في تصريح تلفازي او خرجة يحرز أهداف بقلبه وبلهندة يقاتل ويصبر لإستفزازاة الخصم ... هل هدا يدل على الاعبون يلعبون بدون روح وطنية !

عندما نرى في نشرة الأخبار وفي صور الجامعة أن الاعبين يدهبون ليصلو الصلاة في المسجد ... ، هل هدا يدل على أنهم يفسدون في الملاهي في اليل ... !

بالنسبة لراتب غيريتس اللدي فعل ضج كبيرة وكان ضحيتها بعض الناس تيقو سامحهم الله ، هل تعلم إن راتب غيريتس لا يتجاوز 100 مليون ، لكي تتأكدو هدا كان تصريح بلسان الوزير الجديد ، أنا كنت أعرف ان ان راتب غيريتس لايتجاوز100 مليون قبل تصريح الوزير الجديد اليوم في راديو مارس ، من أين للمغرب هادا المال لكي يسدده للمدرب 250 مليون بفف تاتهدرو من نيتكم هه ، لو كان دالك سيصبه لنا تاني أغلى مدرب في العالم بعد كابيلو ، وانا أضن أن رئيس الجامعة ليس بغبي لكي يخسر تلك الأموال ...

غيريتس جاء للمغرب برغبته الشخصية ، وكان دالك طلب من عائلته في بلجيكة لأن المغرب أقرب لهم على اللخليج ويسهل لهم المجيئ . هدا كان تصريح غيريتس عندما عقد أخر مؤتمر صحفي له في السعودية عندما فارق الهلال .
ومن منا يتدكر عندما قناة الرياضية إستجوبة إبن غيريتس وإبن كوبيرلي إلتقت بيهم بالصدفة في مبارة تنزانيا والمغرب وقالى إنهما يزور أبيهما كل أسبوع وإنهم فخورين بأنهم يعملون لأجل المغرب .

لهدا يجب أنكون مساندين فهده الظرفية للاعبين ولمدرب ولجميع المنتخب ، لايجب ان نحطمهم إيلا كانت بعد الصحافة ضدهم لكي تدخل مصاريف على ظهرهم فنحن لا ، نحن نحب بلدنا ومنتخبنا .

كما أحب أن أتكلم على شخص كنت أحبه الصرحة ولاكن دابا طاح من عيني ، هو بادو الزاكي الدي يقتنص دور البطل في هده الظرفية ويقول كلام في الجزيرة الرياضية كأنه هو البطل ... ، شخصيا أصبحت ألقب هدا الشخص بأبو المشاكل ، من منا يتدكر عندما تشاجر مع النيبت ، من منا يتدكر عندما تشاجر مع طبيب الوداد والمنتخب السيد هيفتي ، من منا يتدكر عندما إقتحم أرضية الملعب لكي يضرب حكم المبارة ، من منا يتدكر عندما غادر الوداد في وقت حرج تبقت 2 دوارات لإكتمال البطولة ، من منا يتدكر عندما غادر الكوكب المراكشي عندما أوقعه في فخ نزوله القسم التاني ، من منا يتدكر عندما ترك المنتخب الوطني عند إقصائه من تونس ، غيريتس رغم الإقصاء يصرح بكل موضوعية لم أهرب وسأكمل عملي لكي أبني منتخب قوي ! لمادا الزاكي لم يصرح هكادا عندما أقصينا ضد تونس في 2005 ! .

الحاصول الخوت شجعو منتخبكم وساعدوه في هده الظرفية ، منتخبنا بكل صراحة قوي والكل يعلم دالك نلعب كرة حديتة ، ولأهم هو إستمرار الطاقم التقني على راس المنتخب ، إيلا جينا نبدلو المدرب سوف نعيد الأمور من 0 .

والسلام .Smile

avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 129
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 21
الموقع : khouribga

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://flash.dahek.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى