منتدى فلاش.عرب.برو
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

====تونس تنهزم امام الغابون هنا التحليل والنقاش

اذهب الى الأسفل

====تونس تنهزم امام الغابون هنا التحليل والنقاش

مُساهمة من طرف Admin في الخميس فبراير 02, 2012 2:13 pm



فشل المنتخب التونسي في الحفاظ على مستواه الذي قدمه في بداية الشوط الأول رغم تغييرات المدير الفني سامي الطرابلسي في الشوط الثاني، لتتجه الدفة نحو المنتخب الجابوني الذي تعامل بحنكة مع المباراة وسجل هدفاً رفع رصيده إلى تسع نقاط.

هجوم من نار وحماس شديد، كان عنوان العشرين دقيقة الأولى من الشوط الأول، حيث فرض المنتخب التونسي أسلوبه مبكراً وكثف هجماته من الوسط عن طريق وسام بن يحيى وجمال السايحي، ويوسف المساكني صانع الألعاب الذي يدعم عصام جمعة وصابر خليفة من الخلف.

الضغط الشديد لنسور قرطاج، أجبر الجابون على التراجع للخلف حيث نجح التونسيون في تهديد مرمى أصحاب الضيافة بشكل كبير عن طريق توغلات المساكني وجمعة، وتسديدات صاحب الجبهة اليسرى صابر خليفة.

ابتداء من الدقيقة 21 تقريباً، بدأ حماس المنتخب التونسي في الذوبان، ومنح الجابون الفرصة للتقدم والهجوم عبر مهاجمه الخطير بيير أوباميانج، والذي سبب إزعاجاً شديداً للجبهة اليسرى للنسور، إلا أن الدفاع المؤلف من خليل شمام، وأيمن عبدالنور، وبلال العيفا وأنيس بوسيعدي قام بالدفاع عن مرماه الذي حماه الحارس المتذبذب رامي الجريدي الذي عانى في بعض الكرات، وأخفق في تشتيتها بشكل سليم في حال تدخل أحد مهاجمي الجابون معه بقوة.

مع بداية الشوط الثاني، فشل التونسيون فيما حققوه في شوط المباراة الأول، فكانت السيطرة والاستحواذ في منطقة الوسط للجابونيين، وظهر المنتخب التونسي مترهلاً في أداءه فاقداً للوعي في هجماته، وبالفعل نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف أول عن طريق النجم بيير أوباميانج من خلال هجمة منظمة، انتهت عند أقدام المهاجم الخطير الذي سدد كرة ليست بالقوية فشل الحارس الجريدي في تشتيتها لتسكن مرماه في الدقيقة 62.

استمر التفوق الجابوني، ولم ينجح نسور قرطاج في الربط بين خطوطهم لتنفيذ التمريرات القصيرة التي نجحوا في تنفيذها في بداية الشوط الأول.

حاول المدير الفني التونسي سامي الطرابلسي إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق، ودفع بالثنائي ياسين الشيخاوي وسامي العلاقي على حساب عصام جمعة ووسام بن يحيى، ولكن المردود لم يكن متوقعاً حيث وجد لاعبو المنتخب التونسي صعوبة بالغة في إنهاء الهجمات وافتقدوا للمسة الأخيرة عند منطقة العمليات، في المقابل لعب الجابون بهدوء أعصاب وكاد ان يضاعف النتيجة في أكثر من مناسبة ولكن الحظ لم يحالفهم.

دفع الطرابلسي بآخر أوراقه، والمتمثلة في أسامة الدراجي بدلاً من صابر خليفة في محاولة لتنشيط الخط الذي يربط بين الوسط والهجوم، والذي فشل فيه كل من المساكني وبن يحيى. استمرت محاولات الفريقين على كلا المرميين ولكن دون جدوى ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الجابون بهدف نظيف.

ماهوتقييمك للمنتخب خلال المباراة ؟

هل ان اداء المنتخب خلال مباراة الغابون افضل من اداءه خلال المباراتين الماضيتين

وهل تعكس النتيجة مردود الفريق؟

من من التشكيلة التي لعبت اليوم قادر على اقتلاع مكانه خلال مباراة الربع نهائي؟




avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 129
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 21
الموقع : khouribga

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://flash.dahek.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى